20 قواعد للمشي

{h1}


فوائد المشي عديدة وواضحة تمامًا لأولئك الذين يشاركون كثيرًا في هذا النشاط. لا يعمل المشي على أنه أسهل تمرين متاح فحسب ، بل إنه ينشط العقل والروح أيضًا. يمكن أن يكون الفعل البسيط المتمثل في المشي كل يوم عادة أساسية لتحسين حياتك في العام المقبل.

لأولئك الذين يتطلعون إلى القيام بالمزيد من التنزه ، أقدم 20 'قاعدة' لتحقيق أقصى استفادة منها. استمع إليهم ، وتجاهلهم ، واخلطهم وطابقهم. لا يهمني كثيرا. إنها مجرد تلميحات مفيدة قمت بتطويرها فيما يتعلق بممارستي للمشي.


1. المشي بشكل متكرر. يمكن أن تكون الممرات طويلة ، ولكن أيضًا مدتها بضع دقائق. لا يوجد سبب إذًا لعدم قدرتك على استيعاب شخص واحد في كل يوم.

2. المشي في الهواء الطلق. الهواء النقي ، والمناظر الطبيعية ، وتغير الفصول ، والأصوات ، والروائح تحفز الحواس وتنعش العقل بطريقة لا يمكن للمشي الداخلي أن يقترب من التكرار. حفظ جهاز المشي أثناء المشي لأقسى الظروف والظروف البيئية ؛ لأنه يجب عليك في الغالب:


3. تجاهل الطقس. في حين أن التنزه في يوم جميل هو أمر شاعري ، إلا أن هناك أيضًا متعة سحرية معينة للحركة على قدمين في ظروف أقل من مثالية ، سواء كانت نزهة باردة أو خطًا ساخنًا أو مطرًا مطرًا غير متوقع. كما يقول المثل الكلاسيكي ، لا يوجد شيء اسمه سوء الأحوال الجوية ، فقط الملابس السيئة.



4. ارتداء أحذية مريحة. تعتبر الأحذية المناسبة جزءًا من الملابس المناسبة في جميع الظروف. لا شيء يفسد المشي أسرع من التهاب القدمين أو البثور.


5. أيضا الجوارب الصوفية. أنظر فوق.

6. اترك هاتفك في المنزل. كن بعيد المنال تمامًا لفترة قصيرة. إذا كان من الممكن العثور عليك دائمًا ، فهل يمكن أن تضيع؟


7. حتى إذا كنت تأخذ هاتفك ، قم بإلغاء الاشتراك في سماعات الرأس. امنح عقلك المساحة ليكون بدون إدخال صوتي لبعض الوقت. أنا ، على سبيل المثال ، أكافح بشدة مع هذا. نظرًا لعملي كمنتج بودكاست ، أستمع إلى الكثير من العروض والمقابلات المختلفة للحصول على أفكار ، لذلك يبدو الأمر كما ينبغي دائما أن تستمع إلى شيء ما. هذا كذب. أنا أعمل على دفع تلك الكذبة من رأسي. يجب عليك أنت أيضا. تدرب على أن تكون بأفكارك الخاصة وأخذ العالم من حولك بالكامل.

8. تجاهل # 7 في بعض الأحيان. إذا كان هناك صوت مرتبط بالعمل بحاجة إلى مراجعة أو بودكاست ملفت للانتباه في قائمة الانتظار ، فلن أتردد في استخدام مسيرتي كفرصة للاستماع إليه. الموسيقى مقبولة في بعض الأحيان أيضًا ؛ أحيانًا يكون الاستماع إلى نغمة تثير الروح أثناء السير في الطبيعة أو حتى في منطقتك هو بالضبط ما يحتاجه الشخص. فقط لا تملأ أذنيك بمحفزات من صنع الإنسان الكل الوقت.


9. اسلك طريقًا منتظمًا عندما تشعر بالعجز. لدي حلقة طولها 3.2 ميل آخذها مرتين في الأسبوع على الأقل ، وأحيانًا أكثر. إن وجود مسار محدد يحرر عقلك من الاضطرار إلى اختيار المكان الذي تذهب إليه ويضع سيرك في وضع الطيار الآلي ، مما يسمح لك بالتفكير بعمق أكبر وحل المشكلات.

10. اسلك طريقًا جديدًا عندما تشعر بالقلق. أضف بعض الحداثة إلى حياتك بالتوجه في اتجاه مختلف أو استكشاف مسار جديد تمامًا. تضيع ، حتى.


11. إحضار القهوة. (أو احصل على واحدة من المقهى.) لقد لاحظت أنه عندما يكون لدي فنجان من القهوة ، فأنا أبطئ. في كثير من الأحيان ، هذا شيء جيد. استخدم كل رشفة متقطعة كفرصة لإعادة تركيز أفكارك والاستمتاع بفرصة التواجد في الهواء الطلق في عالم يسيطر عليه مناخ الجلوس.

12. احتضان طفلك الداخلي. هل الرصيف مغطى بالسجاد بأوراق أوه مقرمشة؟ داس من خلال م. (أحب سماع تلك الخشخشة.) هل تنتشر البرك الصغيرة في المسار الذي تسير فيه؟ ارتدي حذائك المقاوم للماء قبل الخروج ، وتمشي من خلاله أو القفز في 'م للبكاء بصوت عال! انحنى وتحقق من الخطأ اللطيف الذي تعبر معه المسارات. لا تقلق بشأن الظهور بمظهر أحمق ؛ لا أحد يستمتع بوقتك.

13. لا تنس النظارات الشمسية. (ما لم تمطر.) (أو تثلج.)

14. المشي مع رفيق. حتى ثورو ، الذي قال إنه 'لم يعثر على الرفيق الذي كان لطيفًا مثل العزلة' ، كان يمشي يوميًا مع الآخرين. في راحة النظر إلى العالم جنبًا إلى جنب ، يمكن أن تتدفق المحادثة حقًا. انخرط في الأفكار مع صديق. اللحاق زوجك.

15. أحضر الأسرة معًا. يصنع الأطفال رفقاء ممتازين في المشي أيضًا. تُظهر مراقبة العالم معًا نقاطًا رائعة للحديث لا تدخلها في السيارة (أو في المنزل أثناء مشاهدة التلفزيون على الأريكة).

16. تعلم أيضًا احتضان المشي الانفرادي. في بعض الأحيان تحتاج إلى وقت بمفردك أيضًا. إذا كنت غاضبًا أو حزينًا أو كنت بحاجة إلى شرارة من الإبداع ، فاضرب على الرصيف (أو درب) بمفردك.

17. ارفع معدل ضربات قلبك (على الأقل لبعض الوقت). إذا كنت لا تستمتع بالأنواع المعتادة من تمارين القلب ، فقم بالمشي السريع. ضخ الدم أسهل مما تعتقد (ولكن ليس كثيرًا بحيث لا يمكنك سماع نفسك تفكر بعد الآن). Rucking يعمل أيضا.

18. إحضار دفتر جيب. إذا كنت تمشي بدون سماعات (وحتى مع ذلك ، في الواقع) ، يمكنني أن أضمن إلى حد كبير أنك ستفكر في شيء تريد كتابته. عندما تظهر مهمة نائمة أو شرارة عبقرية ، يجب أن تكون مستعدًا لتسجيلها. وستحتاج إلى دفتر ملاحظات لذلك. منذ أن تركت هاتفك في المنزل.

19. لا تتبع (باستمرار) بياناتك. المشي بسرعة كافية لتدفق الدم وتنفسك يتسارع. لست بحاجة إلى معرفة سرعتك أو إيقاعك أو السعرات الحرارية المحروقة. احفظ ذلك من أجل الجري أو التدريبات المخصصة الأخرى.

20. طويل أو قصير ، سريع أو بطيء ، مجرد المشي.